العميل السري

كتاب العميل السري

الكاتب: اجاثا كريستى

ففي ربيع عام1940 رفعت مسز "بروسفورد" وجهها إلى زوجها حين دخل الغرفة وقالت: لستُ أدري سببًا يا عزيزي "تومي" يجعلك مُتجهم الوجه على هذه الصورة، ماذا هناك؟ فأجابها: لم أجد عملًا حتى الآن.. سواء في الجيش أو البحرية أو الطيران أو حتى في وزارة الخارجية.. إن الجميع يجيبون على سؤالي بنفس الإجابة( فيما بعد .. قد نحتاج إليك ) حتى أصبحتُ لا أطيق سماع تلك الإجابات.. رجل في السادسة والأربعين يعامل كأنما لا مقدرة له على العمل .. هذا أمر لا يطاق، فتتناول الرواية الأحداث التي واجهها مستر"بروسفورد" في الحصول على عمل. فتعتبر أجاثا كريستي هي الكاتبة التي تُوجت ملكة على جميع الروائيين البُوليسيين حيث تميزت بأن أشخاص رواياتها أشخاص عاديون ولكنّهم تعرضوا في رواياتها لظروف أزالت القناع الحضاري عنهم ولم تلجأ الكاتبة إلي عُنصر الجنس في رواياتها علي عكس ما اتبعه الكُتّاب الأخرون ورواياتها تَضَمّنت أهدافًا إنسانية فحواها أن (الجريمة لا تُفيد) وأن الخير هو المُنتصِر في النهاية.

تحميل كتاب العميل السري pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف اجاثا كريستى، تحميل برابط مباشر وقراءة العميل السري أونلاين، تحميل العميل السري pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب العميل السري مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب العميل السري pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب العميل السري فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب العميل السري pdf , تحميل كتب ومؤلفات اجاثا كريستى, تحميل كتب pdf , روايات pdf , روايات عالمية , روايات عربية على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا