إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب العالم من دوننا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب العالم من دوننا

تأليف : آلان فايسمان

رواية العالم من دوننا يعرض فيها آلان فايسمان مقاربة مبتكرة بكل ما فى الكلمة من معنى فى طرح أسئلة تتعلق بتأثير البشرية فى كوكبنا، ويطلب منا تصور كيف ستكون الأرض بدوننا.. يشرح فايسمان فى هذه الرواية المؤثرة كيف أن بنيتنا التحتية الهائلة ستنهار وتختفى فى نهاية الأمر فى ظل غياب الجنس البشرى، ويستعرض كيف أن الفيضانات فى أنفاق نيويورك ستبدأ، بعد أيام قلائل من اختفاء البشر، بتعرية أساسات المدينة، وكيف أن الغابات الأسفلتية ستفسح المجال، بعد أن تتداعى المدن فى العالم أمام نمو غابات حقيقية.. يتحدث فايسمان بالاعتماد على مناطق خالية من البشر أصلاً (آخر قطعة من الغابة الأوروبية البدائية؛ والمنطقة الكورية منزوعة السلاح؛ وتشير نوبل) عن قدرة الأرض الهائلة على الشفاء من تلقاء نفسها.. وفى ما يتكلم عن الأضرار التى تسبب بها الإنسان والتى يتعذر إصلاحها، ويعطى أمثلة على أعمالنا الفنية الراقية، وعلى هندستنا المعمارية التى ستبقى لأطول فترة ممكنة، تنساق رواية فايسمان فى نهاية المطاف إلى حل جذرى، ولكنه مقنع، ولا يتوقف نجاحه على فنائنا.. إنها رواية رائعة غير خيالية، وفكرة لا تقاوم مع لمسة رزينة ومشوقة للقراءة، تنظر بعمق إلى تأثيراتنا فى هذا الكوكب على نحو لا مثيل له فى أى كتاب آخر.


تحميل كتاب العالم من دوننا كتاب العالم من دوننا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب آلان فايسمان pdf تحميل جميع كتب آلان فايسمان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...