إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الصيد الشاطئي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الصيد الشاطئي

تأليف : عبد الناصر المتجد

يهدف هذا الكتاب إلى محاولة توفير مرجع نظري وعملي باللغة العربية، ومحاولة تقديم أجوبة عن جل الأسئلة المحتملة التي يطرحها كل مبتدئ أو ممارس أو راغب في تعلم الصيد الشاطئي، لقد حاول الكتاب الإحاطة بقدر من الشمولية بمبادئ وأساسيات عملية الصيد، ومختلف الظروف الطبيعية المحيطة بها، ومعرفة العوامل التي تساهم في اختيار الزمان والمكان المناسبين للصيد، وعرض مفصل عن المعدات الملائمة لكل تقنية، ومعايير اختيار المناسب منها، وتصنيف مختلف أنواع الطعوم الطبيعية والاصطناعية، وبيان كيفية تقديمها، وكيفية بناء مختلف أنواع مركبات الطعم، وربط العقد، وتقنيات الرمي وآليات إنجازه بكيفية دقيقة وسليمة.... كل ذلك في علاقة بتقديم ما يلزم من معلومات ضرورية عن كل نوع من فصيلات الأسماك الشاطئية الأكثر استهدافا، حتى يكون القارئ العربي على إلمام عام بالصيد الشاطئي بالقصبة. ولتيسير الاستيعاب، وحتى يتم التبليغ بأكثر ما يمكن من الإيضاح، فقد تم إرفاق الكتابة بالصور والرسوم والبيانات التوضيحية.


تحميل كتاب الصيد الشاطئي كتاب الصيد الشاطئي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الناصر المتجد pdf تحميل جميع كتب عبد الناصر المتجد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...