الصمت

كتاب الصمت

الكاتب: شوساكو اندو

هذه الرواية تؤكد أن شمس الأدب تشرق أيضاً من اليابان.. ولعل نشر هذه الرواية يؤكد الرغبة في الخروج من أسر الرواية الغربية.. ففي “صمت” يعتبر الكاتب أن البوذية، مثل كل الأديان، تطرح مسألة قوة الإنسان الداخلية التي ليس على الأرض مثيل لها، ولكن بعض الناس لا يرضون عن سعادتهم فيتصرفون كأنهم كثبان رملية، لا يمكنهم الاستقرار في مكان، ويبقون مشتتين طيلة العمر، ويؤكد أندو أن الكثبان الرملية تنتهي بالتلاشي، وهذه الرواية التي تدور أحداثها في القرن 17، تمتلئ بالتساؤلات حول وصول المسيحية إلى اليابان، وبطل الرواية الياباني، يقوم بمرافقة أحد المبشرين القادمين من البرتغال، ويرى الكاتب من خلال مواقف بطله وتحولاته أن حب الله.

تحميل كتاب الصمت pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف شوساكو اندو، تحميل برابط مباشر وقراءة الصمت أونلاين، تحميل الصمت pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الصمت مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الصمت pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الصمت فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب الصمت pdf , تحميل كتب ومؤلفات شوساكو اندو, تحميل كتب pdf , روايات pdf , روايات عالمية , روايات عربية على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا