الصحافة متعددة الوسائل

كتاب الصحافة متعددة الوسائل

تحميل كتاب : الصحافة متعددة الوسائل


تأليف : مندى مكادامز


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : الصحافة متعددة الوسائل - pdf



تقول مندى مكادامز عن كتابها الصحافة متعددة الوسائل أنه ليس له مثيل، فموضوعه فريد وهو صحافة فلاش التى تمثل شكلاً جديدًا من البرمجيات المستخدمة فى إنتاج برامج صحفية آنية، تستخدم عناصر بيانية وتفاعلية لتروى قصة خبرية بأسلوب يختلف عما تفعله الصحافة المطبوعة، والبث الإذاعى والتليفزيونى، فهى تجمع بين الأشكال البيانية والصور والحركة والصوت والنص. ويشرح هذا الكتاب فى عشرة دروس هذه الوسيلة الجديدة، وكيف يمكن إتقانها ليصبح القارئ قادرًا على إنتاج برامج بصحافة فلاش تضاهى فى جودتها ما ينتجه بها المحترفون. وتتضمن الدروس العشرة التى يتكون منها الكتاب مجموعة متنوعة من التمارين تكفل التمكن من هذه التقنية، ويلى ذلك ست دراسات حالة عن هذه البرامج تبين كيف يستخدمها المصممون المحنكون ويوسعونها. كما يورد سيرة بعض أشهر مصممى فلاش، والنصائح التى يقدمونها لمن يريدون أن يصبحوا خبراء فى هذا المجال.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الصحافة متعددة الوسائل pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف مندى مكادامز، تحميل برابط مباشر وقراءة الصحافة متعددة الوسائل أونلاين، تحميل الصحافة متعددة الوسائل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الصحافة متعددة الوسائل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الصحافة متعددة الوسائل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الصحافة متعددة الوسائل فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الصحافة متعددة الوسائل pdf مجانًا تأليف مندى مكادامز بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا