إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الصحافة متعددة الوسائل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الصحافة متعددة الوسائل

تأليف : مندى مكادامز

تقول مندى مكادامز عن كتابها الصحافة متعددة الوسائل أنه ليس له مثيل، فموضوعه فريد وهو صحافة فلاش التى تمثل شكلاً جديدًا من البرمجيات المستخدمة فى إنتاج برامج صحفية آنية، تستخدم عناصر بيانية وتفاعلية لتروى قصة خبرية بأسلوب يختلف عما تفعله الصحافة المطبوعة، والبث الإذاعى والتليفزيونى، فهى تجمع بين الأشكال البيانية والصور والحركة والصوت والنص. ويشرح هذا الكتاب فى عشرة دروس هذه الوسيلة الجديدة، وكيف يمكن إتقانها ليصبح القارئ قادرًا على إنتاج برامج بصحافة فلاش تضاهى فى جودتها ما ينتجه بها المحترفون. وتتضمن الدروس العشرة التى يتكون منها الكتاب مجموعة متنوعة من التمارين تكفل التمكن من هذه التقنية، ويلى ذلك ست دراسات حالة عن هذه البرامج تبين كيف يستخدمها المصممون المحنكون ويوسعونها. كما يورد سيرة بعض أشهر مصممى فلاش، والنصائح التى يقدمونها لمن يريدون أن يصبحوا خبراء فى هذا المجال.


تحميل كتاب الصحافة متعددة الوسائل كتاب الصحافة متعددة الوسائل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مندى مكادامز pdf تحميل جميع كتب مندى مكادامز و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...