الشفاعة

كتاب الشفاعة

تحميل كتاب : الشفاعة


تأليف : راجي عفو ربه


تصنيف الكتاب :فلسفة ومنطق


نوع الملف : الشفاعة - pdf



فصل في شفاعة النبي -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- لأمته في دخول الجنة وكونه أول شفيع تقدم في الحديث الأول أنه يقال: «يا محمد أدخل من أمتك من لا حساب عليهم من الباب الأيمن، وهم شركاء الناس فيما سوى ذلك من الأبواب». وتقدم في الحديث الثاني أنه -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- يشفع، فيشفعه الله ويحد له حداً فيدخلهم الجنة. وفي الحديث السادس أنه يقرع باب الجنة فيقال: من أنت؟ فأقول: «أنا محمد». 31- قال مسلم -رحمه الله- (ج1 ص188): حدثنا قتيبة بن سعيد وإسحاق ابن إبراهيم، قال قتيبة: حدثنا جرير عن المختار بن فلفل عن أنس بن مالك قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم-: «أنا أول الناس يشفع في الجنة وأنا أكثر الأنبياء تبعاً». وحدثنا أبوكريب محمد بن العلاء حدثنا معاوية بن هشام عن سفيان عن مختار بن فلفل عن أنس بن مالك قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم-: «أنا أكثر الأنبياء تبعا يوم القيامة وأنا أول من يقرع باب الجنة». وحدثنا أبوبكر بن أبي شيبة حدثنا حسين بن علي عن زائدة عن المختار بن فلفل قال: قال أنس بن مالك: قال النبي -صلى الله عليه وعلى آله وسلم-: «أنا أول شفيع في الجنة، لم يصدق نبي من الأنبياء ما صدقت وإن من الأنبياء نبيا ما يصدقه من أمته إلا رجل واحد».

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الشفاعة pdf ، تصنيف الكتاب فلسفة ومنطق والمؤلف راجي عفو ربه، تحميل برابط مباشر وقراءة الشفاعة أونلاين، تحميل الشفاعة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الشفاعة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الشفاعة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الشفاعة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الشفاعة pdf مجانًا تأليف راجي عفو ربه بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا