السكرى عند البالغين والاطفال

كتاب السكرى عند البالغين والاطفال

تحميل كتاب : السكرى عند البالغين والاطفال


تأليف : ألفت الشافعى


تصنيف الكتاب :كتب الطب والأحياء


نوع الملف : السكرى عند البالغين والاطفال - ppt



داء السكري من النوع الأول في الأطفال هو حالة تَحدُث عند توقُّف جسم الطفل عن تكوين هرمون مهم (الأنسولين) يحتاج طفلكِ للأنسولين للبقاء؛ لذلك ستحتاجين لتعويض الأنسولين المفقود داء السكري من النوع الأول في الأطفال كان يُعرَف في السابق بداء السكري الشبابي أو داء السكري المعتمد على الأنسولين. تشخيص داء السكري من النوع الأول قد يكون مُربِكًا في البداية فجأة يجب عليكِ أنتِ وطفلكِ — وفقًا لعمره — أن تتعلمي كيفية إعطاء الحُقَن، وحساب كمِّيَّة الكربوهيدرات، ومتابعة سكر الدم. يتطلَّب داء السكري من النوع الأول رعاية مستمرَّة ولكن التقدُّم في متابعة سكر الدم وتوصيل الأنسولين أدَّى إلى تحسُّن التحكُّم اليومي في الحالة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب السكرى عند البالغين والاطفال pdf ، تصنيف الكتاب كتب الطب والأحياء والمؤلف ألفت الشافعى، تحميل برابط مباشر وقراءة السكرى عند البالغين والاطفال أونلاين، تحميل السكرى عند البالغين والاطفال pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب السكرى عند البالغين والاطفال مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب السكرى عند البالغين والاطفال pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب السكرى عند البالغين والاطفال فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب السكرى عند البالغين والاطفال pdf مجانًا تأليف ألفت الشافعى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا