إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الزهور تدفن في اليمن pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الزهور تدفن في اليمن

تأليف : وجيه أبو ذكرى

يتناول الكتاب الحديث عن أجمل الكتب التي تحصل عليها هي التي تعثر عليها بالصدفة، ويمكن عرض ما أقتحم هذا الكتاب حين وجدته يتحدث عن التاريخ والسياسة بالتحديد، وأنا القارئة الكسولة وغير الواعية بهما، ويمكن عرض الكتاب الجيد، وهو الذي يجعلك تبحث خارج دفتيه، وهذا الكتاب فعلها وجعلني أدخل عالما ليس لدي ذلك الفضول القاتل إليه رائع ويستحق النجوم الخمس بلا شك، ويمكن عرض تفاصيل أخرى. وفي حالة الحروب التي تجتر الأرواح وتستنزف الشعب ويروح ضحيتها البسطاء الذين أسماهم صاخب هذا الكتاب بالزهور الكتاب يوثق تاريخ مصر وحروبها ابتداء من حراسة ثورة اليمن كما أطلق عليها وانتهاء بالنكسة وغيرها من التفاصيل التي يعرضها كتاب الزهور تدفن في اليمن.


تحميل كتاب الزهور تدفن في اليمن كتاب الزهور تدفن في اليمن للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب وجيه أبو ذكرى pdf تحميل جميع كتب وجيه أبو ذكرى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...