الرعب القاتل

كتاب الرعب القاتل

تحميل كتاب : الرعب القاتل


تأليف : اجاثا كريستى


تصنيف الكتاب :روائع الأدب العالمي


نوع الملف : الرعب القاتل - pdf



ما أشق الحياة في عالم الصمت الموحش!! لقد ترددت هذه العبارة آلاف المرات في ذهن بطلتنا تلك المريضة المسكينة، وعشرات الأسئلة تخطر ببالها ومئات التعليقات تود أن تلقيها على مسامح المحيطين بها، ولكن أني لها ذلك وهي في هذه الحالة الصعبة! فكيف حدث لها ذلك وهل ستُشفى من هذا الوضع ؟ نعم لقد أعادت الصدمة إليها قُدرتها علي الحركة والنطق ، فالصدمة الأولي التي أصابتها بالّشل كانت هي رؤيتها لإبنها "روبي" منتحرًا ثم رؤية القاتل!، والصدمة الثانية التي جعلتها تبرأ، هي رؤية زوجها رالف مانسون يُحاول أن يقتُلها كما قتل أبنها! نعم أنه هو القاتل وهو اللص الحقير! فالكاتبة أجاثا كريستي هي التي تُوجت ملكة على جميع الروائيين البُوليسيين حيث تميزت بأن أشخاص رواياتها أشخاص عاديون ولكنّهم تعرضوا في رواياتها لظروف أزالت القناع الحضاري عنهم ولم تلجأ الكاتبة إلي عُنصر الجنس في رواياتها علي عكس ما اتبعه الكُتّاب الأخرون ورواياتها تَضَمّنت أهدافًا إنسانية فحواها أن (الجريمة لا تُفيد) وأن الخير هو المُنتصِر في النهاية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الرعب القاتل pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف اجاثا كريستى، تحميل برابط مباشر وقراءة الرعب القاتل أونلاين، تحميل الرعب القاتل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الرعب القاتل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الرعب القاتل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الرعب القاتل فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الرعب القاتل pdf مجانًا تأليف اجاثا كريستى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا