الرصاصة الأخيرة

كتاب الرصاصة الأخيرة

تحميل كتاب : الرصاصة الأخيرة


تأليف : اجاثا كريستى


تصنيف الكتاب :روائع الأدب العالمي


نوع الملف : الرصاصة الأخيرة - pdf



بطل هذه الرواية كان رجلًا مثاليًا يتمتع بالمركز المرموق والجاه والنفوذ، كما كان مخلصًا غاية الإخلاص لزوجته طوال حياته الزوجية، لم يكن ليفكر يومًا في أن يخونها أو يُقيم أي علاقة مع إمرأة غيرها رغم كل ما كان يتعرض له من إغراءات وضغوط، ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان وسقط في فخ إحداهن بدون إرادته، فقد تحالفت ضده الظروف فانهارت مقاومته!! قضي جورج ليلة مسهدة توترت فيها أعصابه، فلم ينم إلا دقائق معدودة، كان من المستحيل عليه أن يواصل النوم فهب من فراشه وجلس إلى مكتبه حتى يفكر في الأمر بطريقة صحيحة. فإلى ماذا سيُهديه تفكيره في الأمر؟ هل سيُخبر زوجته؟ أم سيظل الأمر سرًا؟ وما هو سر ذلك الرصاصة التي سميت بها الرواية؟ هل ستنتقم منه زوجته لخيانته، أم ستتفهم الأمر؟ فهي تزوجته من أجل أمواله وهي التي دفعته لأجل التأمين علي حياته بهذا المبلغ الضخم حتي تُفكر في وسيلة الخلاص منه وشائت الظروف أن يحضر الكابتن بلك ويقص عليهم قصة عن انتحار أحد أصحاب المزارع بواسطة زوجته! فكيف حدث ذلك؟ وكيف ستنفذ الزوجة خطة القتل؟ إجابة كل هذه التساؤلات توجد داخل هذه الرواية" الرصاصة الأخيرة". فتعتبر أجاثا كريستي هي الكاتبة التي تُوجت ملكة على جميع الروائيين البُوليسيين حيث تميزت بأن أشخاص رواياتها أشخاص عاديون ولكنّهم تعرضوا في رواياتها لظروف أزالت القناع الحضاري عنهم ولم تلجأ الكاتبة إلي عُنصر الجنس في رواياتها علي عكس ما اتبعه الكُتّاب الأخرون ورواياتها تَضَمّنت أهدافًا إنسانية فحواها أن (الجريمة لا تُفيد) وأن الخير هو المُنتصِر في النهاية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الرصاصة الأخيرة pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف اجاثا كريستى، تحميل برابط مباشر وقراءة الرصاصة الأخيرة أونلاين، تحميل الرصاصة الأخيرة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الرصاصة الأخيرة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الرصاصة الأخيرة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الرصاصة الأخيرة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الرصاصة الأخيرة pdf مجانًا تأليف اجاثا كريستى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا