الرأي الصحيح في من هو الذبيح

كتاب الرأي الصحيح في من هو الذبيح

تحميل كتاب : الرأي الصحيح في من هو الذبيح


تأليف : الإمام عبــد الحميد الفراهي


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : الرأي الصحيح في من هو الذبيح - pdf



هذا الكتاب رد على اليهود الذين زعموا أن الذبيح إسحاق عليه السلام. وحرفوا قصة إبراهيم عليه السلام في التوراة بما يوافق أهواءهم. ومؤلفه -رحمه الله- أحد جهابذة علماء الإسلام وأهل العلم بالقرآن. يين المؤلف في هذا الكتاب مكانة مسألة الذبح التي قد يظنها بعض الناس قضية جزئية من التاريخ، ودل على جليل خطرها وأهميتها لفهم حقيقة الإسلام وتاريخه وبعض شرائعه وحقيقة الإسلام وتاريخه وبعض شرائعه وحقيقة بعثة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم. ثم استدل على كون الذبيح إسماعيل عليه السلام بستة وعشرين وجهاً، نصفها من القرآن الكريم، والنصف الآخر من التوراة المحرفة نفسها. ومعظمها دلائل جديدة لم يسبق إليها. وكشف عن كثير من الحقائق التاريخية التي تعمد اليهود كتمانها، ومن أعظمها المروة موضع القربان، فاحتج المؤلف عليهم بنصوص كتابهم. ثم فسر ما جاء في كتاب الله عز وجل، وفصل إشاراته، وأوضح دلالاته، حتى عادت قصة إبراهيم وإسماعيل واضحة المعالم، مجلوة القسمات، متصلة الحلقات. ومباحث الكتاب وفوائده موصولة بعدة علوم، فهو كتاب في تفسير القرآن الكريم، ودراسة العهد القديم، وعلم أسرار الدين، وتاريخ ملة إبراهيم.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الرأي الصحيح في من هو الذبيح pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف الإمام عبــد الحميد الفراهي، تحميل برابط مباشر وقراءة الرأي الصحيح في من هو الذبيح أونلاين، تحميل الرأي الصحيح في من هو الذبيح pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الرأي الصحيح في من هو الذبيح مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الرأي الصحيح في من هو الذبيح pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الرأي الصحيح في من هو الذبيح فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الرأي الصحيح في من هو الذبيح pdf مجانًا تأليف الإمام عبــد الحميد الفراهي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا