الدماغ الخارق

كتاب الدماغ الخارق


الكاتب: ديباك شوبرا

إذا كنت قادراً على الإتصال مع ذاتك الحقيقية، فلن يكون للإدراك حدود، فمن ذلك المكان تنبع الحلول عفوياً وتكون حلولاً ناجحة وغالباً ما تعمل كالسحر، وتذوب العقبات التي بدت صعبة جداً إنّ أحد الأشياء الفريدة في الدماغ البشري هو أنّه يُمكنه القيام بما يعتقد أنّه يستطيع فعله فقط. إنّ كلّ شيء يتوقّف على كيفية اتصالك مع دماغك، من خلال وضع توقعات أعلى، فإنّك تدخل مرحلة أداء أعلى، من أجل أن تُنشئ عصراً ذهبياً لدماغك، أنت في حاجة إلى استخدام الهبة التي أعطتك إيّاها الطبيعة بطريقة جديدة.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب الدماغ الخارق pdf ، تصنيف الكتاب تطوير ذات & ثقافة مالية والمؤلف ديباك شوبرا، تحميل برابط مباشر وقراءة الدماغ الخارق أونلاين، تحميل الدماغ الخارق pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الدماغ الخارق مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الدماغ الخارق pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الدماغ الخارق فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب الدماغ الخارق ، كتاب الدماغ الخارق pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب ديباك شوبرا pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات ديباك شوبرا ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الدماغ الخارق pdf مجانًا تأليف ديباك شوبرا بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك