إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الحياة الاقتصادية في بلاد الشام في العصر الاموي - الرسالة العلمية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الحياة الاقتصادية في بلاد الشام في العصر الاموي - الرسالة العلمية

تأليف : ثريا حافظ عرفه

إن الدراسات الاقتصادية لا غنى عنها لتوضيح كثير من جوانب الحياة الإسلامية العامة ومعرفة الضرائب ونُظُمها ووسائل الإنتاج المختلفة من صناعة وزراعة وتجارة، وتفسير مظاهر الرخاء التي سادت عصرًا مهمًّا مثل العصر الأموي، وكانت من وراء القدرات الهائلة التي قام بها الخلفاء الأمويون أمثال معاوية وعبدالملك بن مروان والوليد بن عبدالملك. وقد اتجهت لدراسة الحياة الاقتصادية في بلاد الشام قلب النظام الأموي، ومركز نفوذه، وقد كانت النواحي الاقتصادية في تلك البلاد تلعب دورًا مهمًّا وتؤثِّر في المستوى الاجتماعي الذي يعيشه الناس.


تحميل كتاب الحياة الاقتصادية في بلاد الشام في العصر الاموي - الرسالة العلمية كتاب الحياة الاقتصادية في بلاد الشام في العصر الاموي - الرسالة العلمية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ثريا حافظ عرفه pdf تحميل جميع كتب ثريا حافظ عرفه و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...