إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الحوافز التي يمكن ان تطور اداء المشرف التربوي بمنطقة مكة المكرمة - الرساله العلمية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الحوافز التي يمكن ان تطور اداء المشرف التربوي بمنطقة مكة المكرمة - الرساله العلمية

تأليف : أحمد بن علي بن أحمد

هدفت هذه الدراسة إلى رصد الحوافز المتوافرة للمشرف التربوي لتطوير أدائه من خلال ممارسته لعمله في الإشراف التربوي ، والكشف عن الحوافز الأكثر أهمية التي يمكن أن تطور أداء المشرف التربوي من وجهة نظر المشرفين التربويين ، ومعرفة الفروق ذات الدلالة الإحصائية بين المعدل العام لدرجة توافر الحوافز للمشرفين التربويين و المعدل العام لدرجة أهميتها ، ومعرفة الفروق ذات الدلالة الإحصائية بين المعدلات العامة لدرجة توافر الحوافز للمشرفين التربويين باختلاف الإدارة التعليمية بمنطقة مكة المكرمة .


تحميل كتاب الحوافز التي يمكن ان تطور اداء المشرف التربوي بمنطقة مكة المكرمة - الرساله العلمية كتاب الحوافز التي يمكن ان تطور اداء المشرف التربوي بمنطقة مكة المكرمة - الرساله العلمية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد بن علي بن أحمد pdf تحميل جميع كتب أحمد بن علي بن أحمد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...