إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الحمل الحراري في ثلاث طبقات افقية لمقارنة نتائج الحلول الثانية من طريقة تشيبشيف CHEBYSHEV الطيفية - كتاب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الحمل الحراري في ثلاث طبقات افقية لمقارنة نتائج الحلول الثانية من طريقة تشيبشيف CHEBYSHEV الطيفية - كتاب

تأليف : هنادى محمد بنجر

يتم تجميع مياه الأمطار المتفقة في بالوعات ، ويلزم نقلها خلال شبكة صرف إلى نقطة التخلص منها . وفي نظام الصرف المنتفق الذي يخدم منطقة سكنية تدخل مياه الأمطار من خلال فتحات شبكية موضوعة على طول الطرق ، ويتم نقلها في اتجاه بالوعات توضع عادة في النهايات . وهكذا ، تقع البالوعات عند وصلات المواسير ، وتمثل نقط تنخول لهذا الجزء من نظام صرف مياه الأمطار ، النظام الفرعي ، الذي يحمل الصرف إلى نقطة التخلص منه . وفي التطبيق العادي تكون هذه الشبكة في شكل شجرة ، مع تدفق المياه عند عقد التقاء الشهرة ، والمشكلة تتمثل في القرار الخاص بتوصيل أي البالوعات مواسير وقطر الماسورة المستخدم ، بهدف تقليل التكلفة الكلية ، ويشار إلى هذا بـ " مشكلة تخطيط الشبكة و هذا هو ما نهتم به مشكلة هذا البحث | فالهدف من هذا البحث هو ايجاد الحل الأمثل لمشكلة تخطيط شبكة صرف مياه الأمطار باستخدام منظومة جونية ( وراثية ) . والحل الأمثل هو الأقل تكلفة ، وتهدف المنظومات الجينية إلى حل مشاكل الأفضلية باستخدام بحث توالدي سكاتي مبني على ميكانيكية الاختيار الطبيعي .


تحميل كتاب الحمل الحراري في ثلاث طبقات افقية لمقارنة نتائج الحلول الثانية من طريقة تشيبشيف CHEBYSHEV الطيفية - كتاب كتاب الحمل الحراري في ثلاث طبقات افقية لمقارنة نتائج الحلول الثانية من طريقة تشيبشيف CHEBYSHEV الطيفية - كتاب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب هنادى محمد بنجر pdf تحميل جميع كتب هنادى محمد بنجر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...