الحقيبة الزرقاء

كتاب الحقيبة الزرقاء

تحميل كتاب : الحقيبة الزرقاء


تأليف : نقولا حداد


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : الحقيبة الزرقاء -



الحبُّ من القصيدة الأولى؛ قصيدة «النرجسة الذابلة» التي ألقاها «مستر إدوارد سميث» في حفل تخرُّجه بجامعة «كمبردج» البريطانية، كانت من حيث لا يدري مُطلِقةً شرارة الحبِّ الأولى في قلب «اللايدي لويزا بنتن» التي لم تكن بدورها تدري أن إدوارد إنما كتب قصيدته من وحي ما قرأه من شعرها العذب. يأخذنا «نقولا الحدَّاد» في روايته هذه إلى أروقة ذلك السِّجال المحبَّب الرقيق، والذي لا يُعكِّره سوى الاصطدام بالواقع الأقلِّ رقَّة؛ ذلك أنَّ غزارة عِلم إدوارد وأدبه الجمَّ لم يشفعا له لدى «آل بنتن» ليُقرِّبوه زوجًا لابنتهم، في ظل ما كان ماثلًا أمام أعينهم من مكانته الاجتماعية المتواضعة. فهل يستسلم العاشقان أم ترضخ عائلة اللوردات النبلاء، أم أنَّ سرًّا تخبِّئه حقيبة زرقاءُ قديمة قادرٌ على إدارة دفَّة الحكاية وخلق نهايةٍ غير مُتوقَّعة؟

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الحقيبة الزرقاء pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف نقولا حداد، تحميل برابط مباشر وقراءة الحقيبة الزرقاء أونلاين، تحميل الحقيبة الزرقاء pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الحقيبة الزرقاء مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الحقيبة الزرقاء pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الحقيبة الزرقاء فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الحقيبة الزرقاء pdf مجانًا تأليف نقولا حداد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا