الحس الديني

كتاب الحس الديني

تحميل كتاب : الحس الديني


تأليف : لويجي جوساني


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : الحس الديني - pdf



يشكل هذا الكتاب معاني عديدة فهو كتاب روحي يقودك إلى اكتشاف ذاتك، واكتشاف الآخر، واكتشاف الله… كتاب يلهمك معنى الصلاة، ومعنى وقوفك عارياً عن الدنيا كلها أمام الله. ربما يعطى لنا العنوان انطباعاً بأن هذا الكتاب عن التدين إلا أن من يقرأ الكتاب يجد أنه كتاب عن الإنسان الحداثى وما بعد الحداثى الذي يُنكر ذاته ويبحث عنها في الوقت ذاته، لذلك نجد حواراته في أغلبها مع نصوص دوستوفسكى وكافكا وإليوت وجوته وشكسبير وغيرهم، وليس هذا كتاباً عن التدين بالمعنى المتعارف عليه، وإنما عن الإنسان المعاصر وطرائقه في معرفة الواقع وعن كيفية ممارسته لإيمانه وقناعاته، فالدين المعاملة كما يقول لنا الدين الأسلامى. والربط بين الإيمان والعقل في الإسلام هو من أهم الركائز التي يجب أن يهتم بها المسلمون دفاعاً عن الدين الذي أصبح قريناً بالإرهاب، كما وأنه من الضروري أن تلتقي الديانتان، المسيحية والإسلامية، للتفكير في كيفية الاتحاد في مواجهة العنف، وفي كيفية تحقيق تعاون متزن بين الإيمان والعقل. فالعالم عموماً، والإسلامي على وجه الخصوص يمر بمحنة مردها الأشكال المختلفة التي يتم التعبير من خلالها عن العلاقة بين الإيمان والعقل.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الحس الديني pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف لويجي جوساني، تحميل برابط مباشر وقراءة الحس الديني أونلاين، تحميل الحس الديني pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الحس الديني مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الحس الديني pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الحس الديني فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الحس الديني pdf مجانًا تأليف لويجي جوساني بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا