الحرية

كتاب الحرية

الكاتب: آيزايا بيرلن

كتاب الحرية للفيلسوف البريطاني آيزايا بيرلن يعتبر من أهم النصوص الفلسفية في القرن العشرين عن موضوع الحرية، ويتميز هذا النص بأمور، منها أن هذه نسخة محققة وكاملة للكتاب وقد اعتنى بها هنري هاردي محقق كتبه والوصي على تراثه العلمي وكاتب سيرته. وقد شملت هذه الطبعة مقدمات وملاحق مهمة لا توجد في كثير من الطبعات السابقة باللغة الإنجليزية واللغات الأخرى، وكان الكتاب قد اشتهر عند ظهوره قبل أكثر من أربعين عاما بعنوانه القديم أربعة مقالات في الحرية، أما هذه الطبعة فهي موسعة بما كتب بيرلن من بعد في الموضوع، وفيها ملاحق مهمة ورسائل للمؤلف مع شخصيات فكرية وسياسية عديدة، وقد التزمنا بنشر النص كاملا والملاحق، حتى تلك التي تبدو غير مهمة كبعض أعمال المؤلف الأدبية في شبابه.

تحميل كتاب الحرية pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف آيزايا بيرلن، تحميل برابط مباشر وقراءة الحرية أونلاين، تحميل الحرية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الحرية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الحرية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الحرية فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب الحرية pdf , تحميل كتب ومؤلفات آيزايا بيرلن, تحميل كتب pdf , روايات pdf , روايات عالمية , روايات عربية على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا