الحرب الباردة: مقدمة قصيرة جدًّا

كتاب الحرب الباردة: مقدمة قصيرة جدًّا


الكاتب: روبرت جيه ماكمان

ترجمة محمد فتحي خضر يقدم هذا الكتاب ملخصًا عامًّا للحرب الباردة، يمتد عبر الفترة من عام ١٩٤٥ حتى الحل النهائي للمواجهة الأمريكية السوفييتية في عام ١٩٩٠. كما يلقي الضوء على الأحداث والنزعات والقضايا الأساسية للحرب الباردة، معتمدًا في ذلك على بعضٍ من أهم وأحدث الدراسات عن الحرب الباردة. ومن الأسئلة الإرشادية المحورية التي يتناولها هذا الكتاب: كيف ومتى ولماذا بدأت الحرب الباردة؟ لماذا امتدت لهذه الفترة؟ لماذا اتسعت في بداياتها من أوروبا ما بعد الحرب لتشمل العالم أجمع تقريبًا؟ لماذا انتهت على هذا النحو المفاجئ غير المتوقع؟ وما الأثر الذي خلفته؟




تحميل وقراءة أونلاين كتاب الحرب الباردة: مقدمة قصيرة جدًّا pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف روبرت جيه ماكمان، تحميل برابط مباشر وقراءة الحرب الباردة: مقدمة قصيرة جدًّا أونلاين، تحميل الحرب الباردة: مقدمة قصيرة جدًّا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الحرب الباردة: مقدمة قصيرة جدًّا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الحرب الباردة: مقدمة قصيرة جدًّا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الحرب الباردة: مقدمة قصيرة جدًّا فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب الحرب الباردة: مقدمة قصيرة جدًّا ، كتاب الحرب الباردة: مقدمة قصيرة جدًّا pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب روبرت جيه ماكمان pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات روبرت جيه ماكمان ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الحرب الباردة: مقدمة قصيرة جدًّا pdf مجانًا تأليف روبرت جيه ماكمان بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك