الحب الذي قتل

كتاب الحب الذي قتل

الكاتب: اجاثا كريستى

تبدأ أحداث الرواية عندما كانت جين ماربل تقرأ - في إنكار تام- الخطاب الموجه لها من قِبل السّيد رافيل - الذي رحل عن الحياة-؛ وهو أحد الأشخاص الذين التقت بهم لفترات وجيزة خلال سَفراتِها المُتكررة وأدركت في نفسها نزعة تجاه تحقيق العدالة فقد ترك لها السيد رافيل تعليمات للتّحقيق في الجريمة بعد وفاته ولكن المشكلة التي تواجه جين هي أنه لم يُخبرها بالمُتورطين في هذه الجريمة وأين ومتى وقعت؟ فكيف ستتصرف جين لتحل لغز هذه القضية، وتكشف عن حقائق هذه الجريمة؟ فأجاثا كريستي هي الكاتبة التي تُوجت ملكة على جميع الروائيين البُوليسيين حيث تميزت بأن أشخاص رواياتها أشخاص عاديون ولكنّهم تعرضوا في رواياتها لظروف أزالت القناع الحضاري عنهم ولم تلجأ الكاتبة إلي عُنصر الجنس في رواياتها علي عكس ما اتبعه الكُتّاب الأخرون ورواياتها تَضَمّنت أهدافًا إنسانية فحواها أن (الجريمة لا تُفيد) وأن الخير هو المُنتصِر في النهاية.

تحميل كتاب الحب الذي قتل pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف اجاثا كريستى، تحميل برابط مباشر وقراءة الحب الذي قتل أونلاين، تحميل الحب الذي قتل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الحب الذي قتل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الحب الذي قتل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الحب الذي قتل فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب الحب الذي قتل pdf , تحميل كتب ومؤلفات اجاثا كريستى, تحميل كتب pdf , روايات pdf , روايات عالمية , روايات عربية على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا