الحاكم بأمر الله

كتاب الحاكم بأمر الله

تحميل كتاب : الحاكم بأمر الله


تأليف : حسين السيد


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : الحاكم بأمر الله -



ولليلتين بقيتا من شوال سنة إحدى عشرة وأربعمائة فُقد (الحاكم بأمر الله). وقيل أن سبب فقده أخته ست الملك, وكانت امرأة حازمة، وقيل أنها غضبت لأفعاله التي هددت استقرار الخلافة الفاطمية. وقيل بل تآمرت عليه جماعة سرية, حين قرب إليه رجلاً خطيراً يُدعى (الشيخ الأسود), وقيل بل اختفى لأن الله أرسل صاعقة من السماء فوق رأسه أحرقته بعد أن قال بأنه إله, وقيل أن بعض العامة قد تآمروا عليه, وقد انتشر الرعب والفزع في بر مصر كلها بسبب فرسان الظلام الذي أتى بهم ليحكموا ليل القاهرة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الحاكم بأمر الله pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف حسين السيد، تحميل برابط مباشر وقراءة الحاكم بأمر الله أونلاين، تحميل الحاكم بأمر الله pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الحاكم بأمر الله مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الحاكم بأمر الله pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الحاكم بأمر الله فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الحاكم بأمر الله pdf مجانًا تأليف حسين السيد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا