الحادث

كتاب الحادث


الكاتب: اجاثا كريستى

تتحدث الرواية عن "بوبي" وهو شاب حسن الطلعة في حوالي الثامنة والعشرين من العمر، ما كان لصديقه الحميم "بادجر بيدون" أن يصفه بالوسامة إلا أن وجهه كان شديد الجاذبية، ولعينيه البُنيتين نظرات الوفاء غير المتكلف. وتتسارع الحداث ختى ياتي ذلك المشهد المُثير حينما كاد بوبي أن يغلق باب السيارة وينظر الى البيت مرة أخرى حتى وجد أن ذلك النور الباهت الذي كان بالنسبة له كالنجم المتلألئ الذي يهتدي به الملّاح وسط الأمواج المتلاطمة قد انطفأ فجأة وأورثه انطفاء هذا البصيص من النور أحساسًا مُزعجًا بالوحشة والضّياع، ولكنه تذكر أن في جيبه مصباحًا كهربائيًا صغيرًا كان قد أعده للإستعانة به عند الضرورة إذا ضل طريقه في شوارع المدينة الصغيرة وطرقاتها الملتوية المظلمة، فأخرج المصباح من جيبه وأضاءه وراح يلتمس طريقه حتى وصل الى باب الحديقة ..فدفعه بيده ففُتح.. ولكن ماذا حدث بعد ذلك وما هو هذا الحادث الذي سميت الرواية بإسمه ؟ فتعتبر أجاثا كريستي هي الكاتبة التي تُوجت ملكة على جميع الروائيين البُوليسيين حيث تميزت بأن أشخاص رواياتها أشخاص عاديون ولكنّهم تعرضوا في رواياتها لظروف أزالت القناع الحضاري عنهم ولم تلجأ الكاتبة إلي عُنصر الجنس في رواياتها علي عكس ما اتبعه الكُتّاب الأخرون ورواياتها تَضَمّنت أهدافًا إنسانية فحواها أن (الجريمة لا تُفيد) وأن الخير هو المُنتصِر في النهاية.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب الحادث pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف اجاثا كريستى، تحميل برابط مباشر وقراءة الحادث أونلاين، تحميل الحادث pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الحادث مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الحادث pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الحادث فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب الحادث ، كتاب الحادث pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب اجاثا كريستى pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات اجاثا كريستى ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الحادث pdf مجانًا تأليف اجاثا كريستى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك