الجريمة الكاملة

كتاب الجريمة الكاملة


الكاتب: اجاثا كريستى

تدور أحداث الرواية فى صباح يوم الحادث، حين ذهبت كارلوتا إلى فندق بيكادللى واستأجرت غرفة تحت إسم مدام فان دوسن، وفى الساعة السابعة ذهبت كارلوتا إلى الغرفة التى استأجرتها، وفى الثامنة والنصف حضرت ليدى أدجوير إلى الفندق وسألت عن مدام فان دوسن فأرشدوها إلى غرفتها فصعدت إليها، وهناك تبادلت المرأتان الثياب، ووضعت كارلوتا على رأسها شعراً مستعاراً يشبه شعر جان ولكنسون ثم غادرت الفندق وعليها ثياب جان، وذهبت إلى مقابلة زوجها معلنة شخصيتها الحقيقية واثقة من أنها ستتمكن من إثبات وجودها فى الفندق.. وهكذا ارتكبت جان ولكنسون جريمتها الأولى وقتلت زوجها.. فكيف ارتكبت جرايمتها؟ ولماذا؟ فتعتبر أجاثا كريستي هي الكاتبة التي تُوجت ملكة على جميع الروائيين البُوليسيين حيث تميزت بأن أشخاص رواياتها أشخاص عاديون ولكنّهم تعرضوا في رواياتها لظروف أزالت القناع الحضاري عنهم ولم تلجأ الكاتبة إلي عُنصر الجنس في رواياتها علي عكس ما اتبعه الكُتّاب الأخرون ورواياتها تَضَمّنت أهدافًا إنسانية فحواها أن (الجريمة لا تُفيد) وأن الخير هو المُنتصِر في النهاية.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب الجريمة الكاملة pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف اجاثا كريستى، تحميل برابط مباشر وقراءة الجريمة الكاملة أونلاين، تحميل الجريمة الكاملة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الجريمة الكاملة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الجريمة الكاملة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الجريمة الكاملة فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب الجريمة الكاملة ، كتاب الجريمة الكاملة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب اجاثا كريستى pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات اجاثا كريستى ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الجريمة الكاملة pdf مجانًا تأليف اجاثا كريستى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك