التعايش مع أمراض القلب

كتاب التعايش مع أمراض القلب


الكاتب: باتسى ويستكوت

أضحت أمراض القلب فى الآونة الأخيرة تشكل الهم الأكبر لدى كثير من الناس، ومع تسارع الزمان وانشغال الناس بهموم الحياة الكثيرة فإننا نجد الناس يتساهلون فى الرعاية الصحية فضلاً عن الثقافة الصحية.. تقدم "باتسى ويستكوت" أحد أهم كتب الثقافة الصحية التى ينبغى أن يكون ملماً بها الإنسان، فهذا الكتاب "التعايش مع أمراض القلب" يبين العوامل الخطيرة التى تؤدى إلى الإصابة بمرض القلب، كما يبين كيفية تلافيها، وفى حالة حدوثها يبين كيفية التعامل معها، كما يرشد إلى النهج القويم للتعامل مع الطبيب ومع الدواء للوصول إلى أحسن النتائج وأفضلها.. إن هذا الكتاب يؤكد على أهمية الحياة وإمكانية تحسنها حتى بعد الإصابة بأحد الأمراض شريطة أن نعرف كيفية التعايش معها.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب التعايش مع أمراض القلب pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف باتسى ويستكوت، تحميل برابط مباشر وقراءة التعايش مع أمراض القلب أونلاين، تحميل التعايش مع أمراض القلب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب التعايش مع أمراض القلب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب التعايش مع أمراض القلب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب التعايش مع أمراض القلب فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب التعايش مع أمراض القلب ، كتاب التعايش مع أمراض القلب pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب باتسى ويستكوت pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات باتسى ويستكوت ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب التعايش مع أمراض القلب pdf مجانًا تأليف باتسى ويستكوت بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك