إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التخطيط للتنمية الاقتصادية وموقف الاسلام منه - الرسالة العلمية - الجزء الأول pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التخطيط للتنمية الاقتصادية وموقف الاسلام منه - الرسالة العلمية - الجزء الأول

تأليف : محمد بن سعيد

محتويات الرسالة المقدمة: أصبح مِن الأُمور المعتادة النَّظرُ إلى الانتشار الواسع والسريع في حركة التمدُّن على أنَّها مشكلةٌ حرجة بالنِّسبة للدول النامية، حيثُ يتضافر الارتفاعُ في معدَّلات النموِّ الطبيعي مع الهِجرة من الرِّيف إلى الحَضَر ليَزيدا تَعدادَ سكَّان المدن بصورة كبيرة، ففي العُقود الأخيرة تضاعف عددُ سكَّان الحضر في معظم الدول النامية، ولا سِيَّما المدن الكبرى، حيث تشيرُ تقديرات البنك الدولي لعام 1986 إلى أنَّ العالَم سيشهد في نهاية القرن الحالي وجودَ 24 مدينة عملاقة يتجاوز سكَّان كلٍّ منها 11 مليون نسمة، منها 20 مدينة تنتمي إلى العالَم النامي.


تحميل كتاب التخطيط للتنمية الاقتصادية وموقف الاسلام منه - الرسالة العلمية - الجزء الأول كتاب التخطيط للتنمية الاقتصادية وموقف الاسلام منه - الرسالة العلمية - الجزء الأول للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد بن سعيد pdf تحميل جميع كتب محمد بن سعيد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...