إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الاقتصاد العالمي المرحلة التالية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الاقتصاد العالمي المرحلة التالية

تأليف : كينيشي أوهمي

العولمة ثفقة معقودة . والسؤال الكبير الذي يطرح هو : ماذا بعد ؟ في كتابه الاقتصاد العالمي .. المرحلة التالية ، يكشف كينشي أوهمي النقاب عن عالم ما بعد العولمة ، ويحدد بالتفصيل متطلبات النجاح على صعيد الشركة والدولة والفرد . ويوضح أوهمي سبب انهيار نظريات الاقتصاد السابقة ، ويلقي الضوء على عالم جديد تقوده "الدولة الاقليمية" والبرامج الاقتصادية الجديدة وليس الدول التقليدية أو علوم الاقتصاد التقليدية . كما يقدم رؤى ثاقبة حول تأثيرات التعقيدات التي لا سبق لها ... وحول مراكز العمل المستقبلية الجديدة ومراكز النمو الجغرافية ... وحول نشوء مجتمعات الانترنت العالمية " لمستخدمي الانترنت " ، ودور القادة في عالم بلا حدود فعلياً . وعلى غرار أهمية كتاب هنتينغتون صراع الحضارات وسحر كتاب فيتمان الليكزوس وشجرة الزيتون ، فإن هذا الكتاب لا يكتفي بتفسير ما جرى : بل إنه يقدم خريطة طريق للعمل في عالم قيد النشوء.


تحميل كتاب الاقتصاد العالمي المرحلة التالية كتاب الاقتصاد العالمي المرحلة التالية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب كينيشي أوهمي pdf تحميل جميع كتب كينيشي أوهمي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...