إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الاساليب التي يستخدمها مديرو المدارس مع الطلاب المتاخرين دراسيا (دراسة خاصة بمدارس الطائف) - الرسالة العلمية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الاساليب التي يستخدمها مديرو المدارس مع الطلاب المتاخرين دراسيا (دراسة خاصة بمدارس الطائف) - الرسالة العلمية

تأليف : شرف جميل محمد البار

- السمات والخصائص العقلية : مستوى إدراكه العقلي دون المعدل. ضعف الذاكرة وصعوبة تذكره للأشياء. عدم قدرته على التفكير المجرد واستخدامه الرموز. قلة حصيلته اللغوية. ضعف إدراكه للعلاقات بين الأشياء. 2ـ السمات والخصائص الجسمية: لا يكون في صحته الجسمية الكاملة وقد يكون لديه أمراض ناتجة عن سوء التغذية0 لديه مشكلات سمعية وبصرية أو عيوب في الأسنان وتضخم في الغدد أو اللوزتين أو زوائد أنفية. 3- السمات والخصائص الانفعالية : فقدان أو ضعف ثقته بنفسه. شرود الذهن أثناء الدرس . عدم قابليته للاستقرار وعدم قدرته على التحمل . شعوره بالدونية أو شعوره بالعداء. نزوعه للكسل والخمول . سوء توافقه النفسي . 4- السمات والخصائص الشخصية والاجتماعية : قدرته المحدودة في توجيه الذات أو التكيف مع المواقف الجديدة. انسحابه من المواقف الاجتماعية والانطواء. 5- العادات والاتجاهات الدراسية : التأجيل أو الإهمال في إنجاز أعماله أو واجباته. ضعف تقبله وتكيفه للمواقف التربوية والعمل المدرسي. ليست لديه عادات دراسية جيدة. لا يستحسن لمدرسه كثيراً. وهذه الرسالة العلمية سوف نتعرف علي الاساليب التي يستخدمها مديرو المدارس مع الطلاب المتاخرين دراسيا (دراسة خاصة بمدارس الطائف)


تحميل كتاب الاساليب التي يستخدمها مديرو المدارس مع الطلاب المتاخرين دراسيا (دراسة خاصة بمدارس الطائف) - الرسالة العلمية كتاب الاساليب التي يستخدمها مديرو المدارس مع الطلاب المتاخرين دراسيا (دراسة خاصة بمدارس الطائف) - الرسالة العلمية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب شرف جميل محمد البار pdf تحميل جميع كتب شرف جميل محمد البار و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...