إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الاحكام الخاصة بالنبي صلى الله عليه وسلم في القرآن والسنة - الرسالة العلمية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الاحكام الخاصة بالنبي صلى الله عليه وسلم في القرآن والسنة - الرسالة العلمية

تأليف : أحمد سمران أحمد الحربي

تم إجراء الدراسة الحالية بهدف معرفة مراحل الأحكام الأخلاقية والقيم لدى الطلاب / الطالبات السعوديين وغير السعوديين ذكورا وإناثا، ومعرفة الاتفاق في ترتيب القيم السائدة ، اضافة إلى معرفة العلاقة بين الأحكام الأخلاقية والقيم الاجتماعية والدينية من جهة ، والأحكام الأخلاقية والقيم والمستوى الاجتماعي الثقافي من جهة أخرى . وقد طبقت مجموعة من المقاييس النفسية - اختبار تحديد القضايا DIT ترجمة فتحي ( ۱۹۸۳ ب ) اختبار القيم اعداد ( زهران وسري ۱۹۸۰ م ) ، واستمارة تقدير الوضع الاجتماعي الثقافي في البيئة السعودية إعداد ( منسي 1984 م ) - على عينة بلغ حجمها ۲۰۱ طالبا / طالبة من السعوديين وغير السعوديين من المرحلة الثانوية، هذا وقد توصلت الدراسة إلى النتائج الرئيسية التالية : - طلاب / طالبات المرحلة الثانوية السعوديين وغير السعوديين يستخدمون المرحلة الرابعة من مراحل الحكم الأخلاقي أكثر من غيرها ، كما أظهرت النتائج عدم وجود فروق ذات دلالة احصائية بين السعوديين وغير السعوديين في مراحل الحكم الأخلاقي.


تحميل كتاب الاحكام الخاصة بالنبي صلى الله عليه وسلم في القرآن والسنة - الرسالة العلمية كتاب الاحكام الخاصة بالنبي صلى الله عليه وسلم في القرآن والسنة - الرسالة العلمية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد سمران أحمد الحربي pdf تحميل جميع كتب أحمد سمران أحمد الحربي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...