إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الاحتياجات التدريبية لمعلمات الاحياء اثناء الخدمة بمدينتي مكة المكرمة وجدة من وجهة نظرهن - الرسالة العلمية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الاحتياجات التدريبية لمعلمات الاحياء اثناء الخدمة بمدينتي مكة المكرمة وجدة من وجهة نظرهن - الرسالة العلمية

تأليف : تغريد أحمد بيهقي بختار

أهداف هذه الدراسه ما الأحتياجات التدريبيه لمعلمات الأحياء بمدينه مكه المكرمه وجده من وجهة نظرهن؟ وأدي هذا السؤال إلى الاسئله التالية: ماهي احتياجات المعلمات التدريبيه في مجال الكفايات الشخصيه؟ وماهي أهمية التدريب عليه؟ ماهي احتياجات المعلمات التدريبية في مجال الاهداف السلوكية ؟ وما أهمية التدريب علية؟ ماهي احتياجات المعلمات التدريبيه في مجال طريقة التدريس المناسبه لمادة الأحياء؟ وما أهميه التدريب عليه ؟ ماهي احتياجات معلمات الأحياء التدريبية في استخدام الوسائل الحديثة في تعليم مادة الأحياء ؟وما أهمية التدريب علية؟ ماهي احتياجات معلمات الأحياء التدريبية في مجال التقويم المختلف لمادة الاحياء ؟ وما أهمية التدريب علية؟ هل هناك فروق ذات دلالة احصائية من جهة نظر معلمات الأحياء في المجالات السابقة باختلاف الخبرة, المؤهل العلمي للمعلمة, المنظمة وفي هذه الدراسه سوف نتعرف علي وسائل التعرف علي إجابات هذه الاسئلة


تحميل كتاب الاحتياجات التدريبية لمعلمات الاحياء اثناء الخدمة بمدينتي مكة المكرمة وجدة من وجهة نظرهن - الرسالة العلمية كتاب الاحتياجات التدريبية لمعلمات الاحياء اثناء الخدمة بمدينتي مكة المكرمة وجدة من وجهة نظرهن - الرسالة العلمية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب تغريد أحمد بيهقي بختار pdf تحميل جميع كتب تغريد أحمد بيهقي بختار و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...