إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الاجارة الواردة على عمل الانسان (دراسة مقارنة ) - الرسالة العلمية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الاجارة الواردة على عمل الانسان (دراسة مقارنة ) - الرسالة العلمية

تأليف : شرف بن علي الشريف

الكتاب عبارة عن رسالة دكتوراه مقدمة من قسم الدراسات العليا الشرعية بكلية الشريعة والدراسات الاسلامية جامعة الملك عبد العزيز في مكة المكرمة لعام 1397 هجريا من إعداد الباحث شرف بن علي الشريف تحت إشراف الدكتور حسين حامد حسان . والسبب الرئيسي الذي دفع الباحث في البحث في هذا الموضوع هو صلة هذا الموضوع الوثيقة بالحياة العملية، فالتوسع في الانتاج فرض علي أصحاب الأعمال أن يستخدموا أعدادًا كبيرة من مجموع الشعب، وهذا يقتضي العناية من الباحثين بالقواعد والأحكام التي تنظم علاقاتهم مع أصحاب الأعمال، وتبين الحقوق والواجبات المتبادلة بينهم، وذلك إضافة الي أن عقد العمل أكثر الناس بحاجة الي معرفة أحكامه فهم إما عامل أو صاحب عمل . يتكلم الباب الأول عن أركان عقد الإجارة وشروط هذه الأركان, وفي الباب الثاني يتكلم عن أحكام عقد الإجارة بالنسبة للعامل ولصاحب العمل , والباب الثالث في انتهاء عقد الإجارة , وفي نهاية البحث يتكلم الباحث عن أهم النتائج صلاحية الشريعة للتطبيق.


تحميل كتاب الاجارة الواردة على عمل الانسان (دراسة مقارنة ) - الرسالة العلمية كتاب الاجارة الواردة على عمل الانسان (دراسة مقارنة ) - الرسالة العلمية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب شرف بن علي الشريف pdf تحميل جميع كتب شرف بن علي الشريف و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...