إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الاثار المعدلة ومجموع الدوال الذاتية للمؤثرات التفاضلية من الرتبة الرابعة ذات الشروط الحدية الدورية وغير الدورية - ملخص الرساله العلمية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الاثار المعدلة ومجموع الدوال الذاتية للمؤثرات التفاضلية من الرتبة الرابعة ذات الشروط الحدية الدورية وغير الدورية - ملخص الرساله العلمية

تأليف : صالح عبد العزيز محمد صالح

من المعروف أن مجموع عناصر قطر المصفوفة المربعة يساوي مجموع القيم الذاتية للمؤثر الخطي المعرف في الفراغ محدود الأبعاد أو بعبارة أخري أثر المصفوفة يساوي الأثر الطيفي في الفراغ النوني وهذه النظرية محققة في المؤثرات النووية المعرفة في فراغ هلبرت . ومن الطبيعي أن يظهر سؤال حول تحقيق هذه النظرية في حالة المؤثرات غير المحدودة وخاصة في حالة المؤثرات التفضيلية يكون أثر المصفوفة، الأثر الطيفي غير موجدودًا، لهذا يسمي بالأثر المعدل.. تنقسم الدراسة الي مقدمة و ثلاثة أقسام القسم الأول يبحث في بعض التعريفا والنظريات الأساسية التي تعتبر أساسًا رياضيا للبابين الثاني والثالث، ويختص الباب الثاني بالخواص الاساسية للحلول والقيم الذاتية للدوال الذاتية للمسالة الأولى عندما تكون الشروط الحدية غير دورية . والباب الثالث يبحث في دراسة التفصيلية لمؤثر تفاضلي من الرتبة الرابعة تحت شروط حدية دورية .


تحميل كتاب الاثار المعدلة ومجموع الدوال الذاتية للمؤثرات التفاضلية من الرتبة الرابعة ذات الشروط الحدية الدورية وغير الدورية - ملخص الرساله العلمية كتاب الاثار المعدلة ومجموع الدوال الذاتية للمؤثرات التفاضلية من الرتبة الرابعة ذات الشروط الحدية الدورية وغير الدورية - ملخص الرساله العلمية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب صالح عبد العزيز محمد صالح pdf تحميل جميع كتب صالح عبد العزيز محمد صالح و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...