الإسلام معطلا

كتاب الإسلام معطلا

تحميل كتاب : الإسلام معطلا


تأليف : فريدون هويدا


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : الإسلام معطلا - pdf



لماذا تأخر المسلمون وتقدم غيرهم؟ يجيب هذا الكتاب عن هذا السؤال بجذرية لا تعرف المهادنة؛ فالاسلام لم يتخلف بعامل خارجى ، بل من داخله وبايدى المسلمين انفسهم. لا اسلام الدين بل اسلام التفسير الدينى،اذا ابتداء من نهاية القرن الخامس الهجرى فرض تفسير للاسلام نفسه هو التفسير الاصولى. والاصولية، التى خنقت كل كل صوت اخر وعممت المنطق القائل بان كل جديد بدعة، وبدعة ايضا كل دخيل ياتى المسلمين من الغير، هى التى اغلقت كل دوائر الانفتاح التى عرفها الاسلام مع فلاسفته وعلمائه وشعرائه، وقادت المسلمين الى ليل الانحطاط الطويل. وفى هذا الزمن الذى يبدو فيه العالم العربى والاسلامى مهددا بالانكفاء نحو قرون وسطى جديدة يكتسب هذا الكتاب راهنية ساخنة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الإسلام معطلا pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف فريدون هويدا، تحميل برابط مباشر وقراءة الإسلام معطلا أونلاين، تحميل الإسلام معطلا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الإسلام معطلا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الإسلام معطلا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الإسلام معطلا فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الإسلام معطلا pdf مجانًا تأليف فريدون هويدا بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا