الإسرائيليون الجدد

كتاب الإسرائيليون الجدد

تحميل كتاب : الإسرائيليون الجدد


تأليف : يوسي ميلمان


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : الإسرائيليون الجدد - pdf



يعد "يوسي ميلمان" من أهم الكتاب الصحفيين الإسرائيليين المعنيين بإشكالية العلاقة بين الإسرائيليين والفلسطينيين، وتناولت العديد من مقالاته الصحفية في الصحف الإسرائيلية المختلفة، وكتبه المنشورة، مدى حجم الهوة التي انساق لها المجتمع الإسرائيلي في تعاملهم مع عرب فلسطين، والتي تنذر بحدوث كارثة مستقبلية حذر منها في الكثير من كتاباته، ويعتبر "موسى ميلمان" نفسه من ذوي الإتجاه اليساري في إسرئيل والذي يدعو لضرورة التعايش مع الفلسطينيين داخل فلسطين. يلقي "يوسي ميلمان" في كتابه "الإسرائيليون الجدد- مشهد تفصيلي لمجتمع متغير" نظرة إجمالية على أحوال الجيل الثالث من الإسرائيلين الجدد أو الأحفاد، والذين وجدوا أنفسهم في مشكلة مفصلية تتعلق بهويتهم التي ما زالوا يبحثون عنها داخل أعماق البنية الهشة للمجتمع الإسرائيلي، يقول ميلمان: "إن دولة إسرائيل ما برحت تعرف نفسها في إطار دولة اليهود! ولكن ما معنى هذا الأمر، أنحن إسرائيليون أم يهود؟ وهوية من تسبق الأخرى؟ وما جنسيتنا أهي إسرائيلية أم يهودية؟ وهل تعبر يهوديتنا عن نفسها في إطار المصطلح القومي أم في إطار آخر ربما هو الإطار الديني؟ ثم ماذا عن مصطلح (شعب الله) ومصطلح (دولة اليهود)؟ فهل يستثني كلاهما العرب الذين يقطنون دولة إسرائيل؟ وأخيرًا أيهما منبع حضارتنا؟ أهو الأوروبي أم الشرق أوسطي؟.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الإسرائيليون الجدد pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف يوسي ميلمان، تحميل برابط مباشر وقراءة الإسرائيليون الجدد أونلاين، تحميل الإسرائيليون الجدد pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الإسرائيليون الجدد مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الإسرائيليون الجدد pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الإسرائيليون الجدد فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الإسرائيليون الجدد pdf مجانًا تأليف يوسي ميلمان بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا