إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب استخدام منهج تحليل المنفعة في تحديد فاعلية المدارس الحكومية والاهلية بمدينة جدة في تحقيقها لاهدافها - ملخص الرساله العلمية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب استخدام منهج تحليل المنفعة في تحديد فاعلية المدارس الحكومية والاهلية بمدينة جدة في تحقيقها لاهدافها - ملخص الرساله العلمية

تأليف : إبتسام خالد يحى سلامة

أهداف الدراسة : ١ - التعرف على مؤشرات فاعلية كلاً من المدارس الأهلية والمدارس الحكومية ٢ - التعرف على كيفية تحقيق أولويات المنفعة المتحققة من المدارس الحكومية والمدارس الأهلية في أطار الأهداف المتحقق . ٣ - التعرف على أهداف أولياء الأمور من الحاق أبناءهم بالمدارس الحكومية والمدارس الأهلية المنهج المستخدم في الدراسة : 1- منهج تحليل المنفعة المحدد لدرجة تحقيق المدارس الحكومية والمدارس الأهلية لأهدافها . ٢ - منهج الأنحدار التدريجي المتعدد لمعرفة أثر العوامل المستقلة على العوامل التابعة لأولياء أمور الطلبة والطالبات الملتحقين بالمدارس الحكومية والأهلية .


تحميل كتاب استخدام منهج تحليل المنفعة في تحديد فاعلية المدارس الحكومية والاهلية بمدينة جدة في تحقيقها لاهدافها - ملخص الرساله العلمية كتاب استخدام منهج تحليل المنفعة في تحديد فاعلية المدارس الحكومية والاهلية بمدينة جدة في تحقيقها لاهدافها - ملخص الرساله العلمية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إبتسام خالد يحى سلامة pdf تحميل جميع كتب إبتسام خالد يحى سلامة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...