إلى بيروت الأنثى مع حبي

كتاب إلى بيروت الأنثى مع حبي


الكاتب: نزار قباني

الديوان قصير إلا إنه من يقرأ لنزار وإن كان سطرا عليه أن يصنع مجهودا كبيرا من المشاعر والعواطف.. نزار دائما يحلّق بنا إلى عوالم نجهلها فيساعدنا في اكتشافها. يا ست الدنيا يا بيروت من باع أساورك المشغولة بالياقوتْ من صادر خاتمك السحري وقصّ ضفائركِ الذهبية؟ من ذبح الفرح النائم في عينيك الخضراوينْ من شطّب وجهك بالسكينْ وألقى ماء النار على شفتيك الرائعتينْ من سمّم ماء البحر، ورش الحقد على الشطآن الوردية ها نحن أتينا .. معتذرين .. ومعترفينْ أنا أطلقنا النار عليكِ بروح قبليّهْ فقتلنا امرأة كانت تدعى (الحرية).




تحميل وقراءة أونلاين كتاب إلى بيروت الأنثى مع حبي pdf ، تصنيف الكتاب شعر عربى والمؤلف نزار قباني، تحميل برابط مباشر وقراءة إلى بيروت الأنثى مع حبي أونلاين، تحميل إلى بيروت الأنثى مع حبي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب إلى بيروت الأنثى مع حبي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب إلى بيروت الأنثى مع حبي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب إلى بيروت الأنثى مع حبي فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب إلى بيروت الأنثى مع حبي ، كتاب إلى بيروت الأنثى مع حبي pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب نزار قباني pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات نزار قباني ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب إلى بيروت الأنثى مع حبي pdf مجانًا تأليف نزار قباني بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك