إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب إزالة الاشكال في صلاة الركعتين اذا دخل يوم الجمعة والإمام بخطب - مقالة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب إزالة الاشكال في صلاة الركعتين اذا دخل يوم الجمعة والإمام بخطب - مقالة

تأليف : عبد الله بن جمعان الدادا الغامدى

إزالة الإشكال في صلاة الركعتين إذا دخل يوم الجمعة والإمام يخطب المؤلف: عبدالله بن جمعان الدَّادَا الغامدي وصف الكتاب: الكتاب : إزالة الإشكال في صلاة الركعتين إذا دخل يوم الجمعة والإمام يخطب المؤلف : الدكتور: عبدالله بن جمعان الدَّادَا الغامدي أستاذ مساعد- قسم الدراسات الإسلامية بفرع جامعة أم القرى، في الطائفأن تصلي ركعتين، السنة أن تصلي ركعتين قبل أن تجلس ، ولو أن الإمام يخطب، لما ثبت في صحيح مسلم عن النبي - عليه الصلاة والسلام - أنه قال: (إذا جاء أحدكم المسجد والإمام يخطب فليركع ركعتين وليتجوز فيهما). يعني يخففهما، يعني تخفيفاً لا يمنع الطمأنينة، هكذا أمر - عليه الصلاة والسلام- ، أمر الداخل والإمام يخطب أنه يصلي ركعتين، لكن لا يطول فيهما حتى يفعل السنة، ويتمكن من سماع الخطبة.


تحميل كتاب إزالة الاشكال في صلاة الركعتين اذا دخل يوم الجمعة والإمام بخطب - مقالة كتاب إزالة الاشكال في صلاة الركعتين اذا دخل يوم الجمعة والإمام بخطب - مقالة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الله بن جمعان الدادا الغامدى pdf تحميل جميع كتب عبد الله بن جمعان الدادا الغامدى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...