أن تبقى

كتاب أن تبقى


الكاتب: د. خولة حمدي

هل تدري كيف يكون إحساس ورقة الشجر في مهبّ الرّيح؟ لا هى تمسّكت بغصنها الفتيّ وظلّت شامخة في عليائها، ولا هى تهاوت إلى أديم الأرض، حيث تجفّ وتتحلّل لتواصل حياة أخرى في بطن التّراب. تظلّ متأرجحة، تتخبّط في عجز. لا تملك من أمرها شيئا، وجلّ ما ترجوه هو أن تلفظها الرّيح قريبا علّها تحظى ببعض السكينة.. ولو في العدم. هل رأيت ذلك الإحساس يا ولدي؟ حاول، افعل ما بوسعك.. حتّى لا تعرفه أبداً؛ فكلّ ما صنعته في ماضيّ وحاضري كان هدفه الأوحد ألا تجرّب الضياع كما عرفته!




تحميل وقراءة أونلاين كتاب أن تبقى pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف د. خولة حمدي، تحميل برابط مباشر وقراءة أن تبقى أونلاين، تحميل أن تبقى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أن تبقى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أن تبقى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أن تبقى فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب أن تبقى ، كتاب أن تبقى pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب د. خولة حمدي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات د. خولة حمدي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب أن تبقى pdf مجانًا تأليف د. خولة حمدي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك