ألكسياد

كتاب ألكسياد

تحميل كتاب : ألكسياد


تأليف : آنا كومنينا


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : ألكسياد - pdf



يعتبر هذا الكتاب تاريخي للأميرة آنا كومنينا ابنة الإمبراطور البيزنطي أليكسيوس الأول كومنينوس (حكم 1081 - 1118)، فيُعد الأليكسياد أحد أهم وأشهر النصوص التاريخية التي كُتبت في فترة العصور الوسطى، ولاسيما لفترة الحروب الصليبية، كتبت آنا كومنينا الألكسياد في الفترة ما بين 1143 و1153 في دير ببيزنطة فقد كانت قد نُفيت إليه بعد ما حاولت هي وزوجها نيكيبوروس برينيوس الإستيلاء على العرش على حساب شقيقها الصغير يوحنا الثاني كومنينوس (1118 - 1143). فيتناول الكتاب فترة حكم الإمبراطور أليكسيوس الأول كومنينوس والأحداث التي حصلت خلال حكمه وأهمها دخول الجيوش اللاتينية للأراضي البيزنطية خلال عبورهم للشرق في الحملة الصليبية الأولى.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ألكسياد pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف آنا كومنينا، تحميل برابط مباشر وقراءة ألكسياد أونلاين، تحميل ألكسياد pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ألكسياد مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ألكسياد pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ألكسياد فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ألكسياد pdf مجانًا تأليف آنا كومنينا بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا