أصول الدافع الجنسي - الجزء الثانى

كتاب أصول الدافع الجنسي - الجزء الثانى

تحميل كتاب : أصول الدافع الجنسي - الجزء الثانى


تأليف : كولن ويلسون


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : أصول الدافع الجنسي - الجزء الثانى - pdf



إن كولن ويلس الذي تعرضت شهرته إلى تقلبات كثيرة منذ أن أصدر "اللامنتمي" عام 1956، يثبت نفسه هنا مرة أخرى كمفكر جريء مستقل الفكر والنظر. قد تكون هذه الدراسة فلسفية، ولكن أسلوب البحث يعكس الوضوح والصفاء اللذين هما الطابع الرئيسي لكتابة كولن ويلسون، فهذا الكتاب هو دراسات قيمة في ملابسات قيمة عن الشذوذ الجنسي تجيب على السؤال التالي: "أي دور يلعبه الجنس في تكوين الإنسان العام؟". و الكاتب يحاول أن يجعل الدراسة شاملة فيتحدث عن الكازانوفية والشذوذ الجنسي، وعبادة "الكلاسين" وعشق رؤية الجثث والسادية وجرائم القتل الجنسية وسواها... والكثير من الأمثلة التي أوردها المؤلف تبدو مروعة بشعة إذا انتزعت من سياق البحث، ولكن البحث يولد من الإثارة الفكرية ما يساعد القارئ على تخطي هذه الأمثلة إلى استنتاجات علمية صحيحة، وتبين الحاجة إلى التخلي عن المفاهيم الفرويدية واستبدالها بمفاهيم علم النفس الوجودي، غير أن محتويات الكتاب تتجاوز علم النفس لأن المؤلف يستعين بمشاكل الدافع الجنسي كمنطلق لطرح نظريته الخاصة عن "الوجودية الجديدة".

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أصول الدافع الجنسي - الجزء الثانى pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف كولن ويلسون، تحميل برابط مباشر وقراءة أصول الدافع الجنسي - الجزء الثانى أونلاين، تحميل أصول الدافع الجنسي - الجزء الثانى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أصول الدافع الجنسي - الجزء الثانى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أصول الدافع الجنسي - الجزء الثانى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أصول الدافع الجنسي - الجزء الثانى فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أصول الدافع الجنسي - الجزء الثانى pdf مجانًا تأليف كولن ويلسون بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا