أشعار خارجة على القانون

كتاب أشعار خارجة على القانون


الكاتب: نزار قباني

زيديني عشقاً... زيديني، يا أحلى نوبات جنوني، يا سفر الخنجر... في أنسجتي، يا غلغلة السكين... زيديني غرقاً يا سيدتى... إن البحر يناديني، زيديني موتاً على الموت، إذا يقتلني يحييني... جسمك خارطتي،... ما عدت خارطة العالم تعنيني... أنا أقدم عاصمة للحزن.. وجرحي نقش فرعوني، وجعي يمتد كبقعة زيت من بيروت.. إلى الصين.. وجعي قافلة.. أرسلها خلفاء الشام.. إلى الصين... في القرن السابع للميلاد.. وضاعت في فم تنين... عصفورة قلبي.. نسياني، يا رمل البحر، ويا غابات الزيتون يا طعم كفري، ويقيني، أشعر بالخوف من المجهول.. فآويني، أشعر بالبرد.. فغطيني، أحكي لي قصصاً للأطفال.. اضجعي قربي.. عيني. لم يكن خارجاً عن القانون… نزار… وإنما أشعاره هي التي خرجت عن قانونه… هربت من ذاته لتتوضع عبارات وكلمات… ربما خرجت عن القانون.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب أشعار خارجة على القانون pdf ، تصنيف الكتاب شعر عربى والمؤلف نزار قباني، تحميل برابط مباشر وقراءة أشعار خارجة على القانون أونلاين، تحميل أشعار خارجة على القانون pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أشعار خارجة على القانون مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أشعار خارجة على القانون pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أشعار خارجة على القانون فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب أشعار خارجة على القانون ، كتاب أشعار خارجة على القانون pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب نزار قباني pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات نزار قباني ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب أشعار خارجة على القانون pdf مجانًا تأليف نزار قباني بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك