أريد رجلا

كتاب أريد رجلا


الكاتب: نور عبد المجيد

الرواية ورائها قصة تثير الجدل بين الناس وهي فكرة دائمة الحدوث وهنا تم عرضها بطريقة جيدة و هي عرض لمشكلة انجاب الذكور الموجودة في مجتمعنا كما أن الاحداث شيقة تجعلك لا تترك الرواية من يديك بسهولة الرواية تلقي الضوء على قضية كبيرة شائكة وغير مسبوقة تختلف حولها وجهات نظر القضاء والطب والقانون وتدور حول رحلة مجموعة من النساء كل منهن تبحث عن رجل تظن ان السعادة ستتحقق لحظة مولده... فهل يحدث ام ان لحظة ظهور الرجل "الحلم" قد تأخد في وجهها الواقع ماكان واقعا وحقيقة من هو الرجل وهل يستحق الثمن؟صر وتتعرض لمواقف عديدة نتيجة قرارها الارتباط بـ"سليم عبد المجيد". ما يميز "نور عبد المجيد" في أعمالها أنها لم تتعامل مع المرأة بإعتبارها كائناً مهمشاً أم مهضوم الحق، بل أنها وضعت بطلاتها في موقف الند مع الرجل، وبهذا اختلفت صورة المرأة في الأدب الروائي الحديث عن تلك التي عرفناها مع "قاسم أمين" بداية القرن العشرين، وإذا أردنا المقارنة بين الصورتين أيهما الأصدق تعبيراً عن المرأة في المجتمع العربي نقول: "كلاهما صادقة، فالنموذجان موجودان بين ظهرانينا، فالنموذجان يتعايشان جنباً إلى جنب، نموذج المرأة الخانعة، والمرأة الفاعلة والمتفاعلة مع محيطها، وهذا ما أرادت الروائية التعبير عنه في أعمالها الرائدة.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب أريد رجلا pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف نور عبد المجيد، تحميل برابط مباشر وقراءة أريد رجلا أونلاين، تحميل أريد رجلا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أريد رجلا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أريد رجلا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أريد رجلا فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب أريد رجلا ، كتاب أريد رجلا pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب نور عبد المجيد pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات نور عبد المجيد ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب أريد رجلا pdf مجانًا تأليف نور عبد المجيد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك