إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أريد النجاح في الباكالوريا وفي جميع المستويات pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أريد النجاح في الباكالوريا وفي جميع المستويات

تأليف : محمد مساعد

يحتوي على نصائح وتوجيهات قيمة تتعلق بالحفظ والمراجعة للامتحانات والمراقبة المستمرة وكيفية الحصول على نقطة ممتازة سواء في الثالثة إعدادي أو الباكالوريا أو أي مستوى آخر إن الهدف الأسمى الذي نعيش من أجله ونكد له ونسعى إلى وصوله بلا شك هو "النجاح" فهذا الهدف من أهميته الكبيرة قام آلاف الكتاب بتأليف آلاف الكتب لبيان السبل إلى تحقيقه والطرق التي تضمن الوصول إليه وبينوا العقبات التي يجب اجتنابها لتفادي تأخير الوصول إليه فكل واحد منا يريد أن يحققه في إحدى المجالات وفي مكان وزمان معين... وقد حثنا الله عز وجل قبل كل هؤلاء الكتاب العالميين المعروفين بالسير نحو الطريق المستقيم واتباع الهدى والبينات وهذه العبارات والكلمات تدل كلها على كلمة واحدة ألا وهي النجاح و الفوز والفلاح في الدنيا والآخرة وجعل طلب النجاح من أهداف الحياة ليس من أجل الدنيا ولكن من أجل الآخرة للفوز بنتيجة هذا النجاح ألا وهي الجنة التي وعدنا الله بدخولها إذا سرنا على منوال الأولين وسنة الأنبياء والمرسلين.... ورغم ذلك فقد أوصانا عز وجل بالعمل في الدنيا وتحري طرق النجاح بما ينفعنا في الآخرة.


تحميل كتاب أريد النجاح في الباكالوريا وفي جميع المستويات كتاب أريد النجاح في الباكالوريا وفي جميع المستويات للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد مساعد pdf تحميل جميع كتب محمد مساعد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...