إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب نساء سيئات الطبع pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب نساء سيئات الطبع

تأليف : جاي كارتر

هذا الكتاب لا يسيء للنساء بل يزيل بعض مواقف سوء الفهم المهمة بين الرجال والنساء هذه ليست أنواع كل النساء إنما النساء سيئات الطباع فقط.. فلماذا نعتبر بعض النساء سيئات الطبع؟ قد يكون السبب أن هؤلاء النساء بهن بعض السمات قد تكون هذه المرأة بها عقدة أو محبة للتملك ، مسيطرة أنانية ،غير متزنة عاطفيا ، قد أساءت فهم شيء ما أو قد أسيء فهمها، لا تبالي ،نرجسية ،عديمة الضمير، تشعر في قرارة نفسها أنها أفضل من الآخرين لكن لماذا هذه الطباع هل تعرضت لجرح مشاعرها ، هل تم إهمالها ، هل تعرضت لصدمات ، هل تربت بشكل خاطئ أو وقعت في،هل اعتادت أن تتصرف بهذه الطريقة قد تعتقد أن سوء الطباع يكون دائما لكن ماذا لو كان شيء ما سيء قد حدث لها؟لماذا هي تنفس ذلك عن الآخرين ؟ كل هذا وأكثر في كتاب نساء سيئات الطباع.


تحميل كتاب نساء سيئات الطبع كتاب نساء سيئات الطبع للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جاي كارتر pdf تحميل جميع كتب جاي كارتر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...