إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تحليل البيانات في البحوث النفسية والتربوية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تحليل البيانات في البحوث النفسية والتربوية

تأليف : صلاح الدين محمود علام

هل كان ما اقدم عليه قادة اليمين الفلسطيني خلال السنوات الأخيرة مجرد انحراف طارئ سواء قبل أن هذا الانحراف كانت له أسبابه ودوافعه المباشرة أم لا ؟ الحقيقة التي تؤكدها الدراسة الموضوعية لدور اليمين الفلسطيني متمثلا بياسر عرفات والمجموعة القيادية المرتبطة به ، منذ بدء النشاط السياسي لهم في اوائل الخمسينات ، وللشعارات التي طرحها هذا اليمين في كل مرحلة من المراحل هي أن اليمين قد سار وفق معادلات مدروسة ، ورمي الى تحقيق غايات محددة ، جاءت مواقفه الأخيرة منسجمة ومتساوقة معها ، بحيث لا نستطيع أن نصف هذه المواقف بأنها تشكل مجرد انحراف ، وأن ننفي عنها صفة الفعل الذي يجيء عن سابق عمد وتصميم ، أو الذي ينسجم مع طبيعة مرتكبية الأساسية ، ولا يختلف بحال من الأحوال معها . . . كيف يمكننا التدليل على هذه الحقيقة ؟ للإجابة على هذا السؤال ، لا بد لنا من العودة الى الماضي ، وتتبع خيوطه ، وتحليل عناصر الموقف فيه في ضوء تطورات مواقف اليمين ، ونماذج سلوكه في كل مرحلة من المراحل .


تحميل كتاب تحليل البيانات في البحوث النفسية والتربوية كتاب تحليل البيانات في البحوث النفسية والتربوية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب صلاح الدين محمود علام pdf تحميل جميع كتب صلاح الدين محمود علام و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...