فيرونيكا تقرر أن تموت

كتاب فيرونيكا تقرر أن تموت


الكاتب: باولو كويلو

تدور القصة حول فيرونيكا الشابة التي عمرها 24 عام، وتقيم في لوبلانا في سلوفينيا، والتي لديها كل متع الحياة، ولكنها تقرر الانتحار بتناولها لكمية كبيرة من الأقراص المنومة، مودعة روتينها الممل. وأثناء انتظارها الموت قررت قراءة مجلة، وجدت فيها مقالة بعنوان "أين تقع سلوفينيا؟"، فقررت أن تكتب رسالة إلى المجلة لتدعي أن انتحارها، كان بسبب أن الناس لا تعرف أين سلوفينيا. فشلت خطتها، لتستيقظ في مستشقى للأمراض العقلية في سلوفينيا، حيث قيل لها ان لديها أسبوع واحد للعيش.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب فيرونيكا تقرر أن تموت pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف باولو كويلو، تحميل برابط مباشر وقراءة فيرونيكا تقرر أن تموت أونلاين، تحميل فيرونيكا تقرر أن تموت pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب فيرونيكا تقرر أن تموت مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب فيرونيكا تقرر أن تموت pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب فيرونيكا تقرر أن تموت فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب فيرونيكا تقرر أن تموت ، كتاب فيرونيكا تقرر أن تموت pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب باولو كويلو pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات باولو كويلو ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب فيرونيكا تقرر أن تموت pdf مجانًا تأليف باولو كويلو بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك