إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب عروبة الأحواز خرافات حكام إيران pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب عروبة الأحواز خرافات حكام إيران

تأليف : أحمد الجزائري

نحن الشعب العربي في الاحواز (عربستان) الذي خاض معارك الشرف من اجل عروبته و الذي قدم عبر السنين قوافل الشهداء الخالدين . نحن الشعب العربي في الاحواز الذي تكالبت عليه عوامل الشر و الظلم و العدوان و تامرت عليه قوى الاستعمار البريطاني و العثماني و الفارسي و عملت على اغتصاب جزء غالي من وطننا العربي الكبير و رغم ما اصاب هذا الشعب من ويلات على يد الظالم المغتصب (الاستعمار الفارسي) فما استكان و لا لانت له قناة . نحن الشعب العربي في الاحواز الذي آمن بعروبته و بحقه في تقرير المصير و في استخلاص وطنه و تحقيق حريته و كرامته، صمم على حشد قواه و تعبئة كل جهوده و طاقاته الثورية من اجل متابعة نضاله و السير قدما الى الامام على طريق الجهاد المقدس حتى يتحقق له النصر النهائي الكامل


تحميل كتاب عروبة الأحواز خرافات حكام إيران كتاب عروبة الأحواز خرافات حكام إيران للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد الجزائري pdf تحميل جميع كتب أحمد الجزائري و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...