إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تذكرة على متنِ تيتانيك pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تذكرة على متنِ تيتانيك

تأليف : ياسمين سعد

تبدأ أحداث الرواية مع ساعةُ مكتملةُ من الرّقص جعلتهما الثنائي الوحيد المُتبقي في الساحةِ، كل ذراعٍ لأحدهما كانت وسادةً لرأسِ الآخر، كانا يهيمان ويتمنيان لو أنها لحظةٌ سرمديةٌ لا يوقفها زمنٌ أو نهاية عزف، وكأنهما انتقلا إلى أزمنةٍ عديدةٍ، لا يرقصان، لكنهما يُحلقان بعيدًا بعيدًا.. بعد انتهاءِ الرقصةِ ستعودُ هي إلى زوجِها.. وسيعودُ هو إلى غرفتهِ، ولن يتلاقيا وحدهما مرةً أخرى، إذن على تيتانيك أن تُبحرَ إلى الأبد.. هذا ما كانا يحلمان به، حتى استيقظا على كابوسٍ، قبل حتى أن يُواجها الموتَ معًا لحظة غرق التيتانيك، فهل ينجوان وحدهما، أم يُنقذان الجميع، أم هذه ستكون النهاية لأحدٍ منهما؟ ويكفيهما أنهما رقصا معًا الرقصة الأخيرة، قبل أن يُصبحا نسيًا منسيًّا، وتظل ذكراهما مُعلقةً في نجاةِ تذكرةِ سفرٍ على تيتانيك!.


تحميل كتاب تذكرة على متنِ تيتانيك كتاب تذكرة على متنِ تيتانيك للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ياسمين سعد pdf تحميل جميع كتب ياسمين سعد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...