إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب خارطة الدم (هل بدأ العم سام في تقسيم أرض الإسلام؟) pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب خارطة الدم (هل بدأ العم سام في تقسيم أرض الإسلام؟)

تأليف : د.وليد بن عبدالله الهويريني

مع انطلاق صافرة قطار الثورات العربية ليجوب عدداً من البلدان، ومع ما تبعها من تحولات سياسية وحروب عسكرية، باتت الأحداث تتسارع في كل بلد بشكل مذهل يعجز معه المرء عن قراءة المشهد العام بتفاصيله، وأصبحت حالة السيولة السياسية والأمنية في المنطقة العربية سبباً لقراءات مختزلة لواقع بلدان ما بعد الثورة، وتأتي هذه الدراسة لتمسك بالخيوط التاريخية والثقافية لحالة الصراع الحضاري في ضوء حقبة الثورات العربية بين أمة إسلامية تسعى لاسترداد حريتها، وريادتها وأمة غربية مستعمِرة ترى في استرقاق الأمم السبيل الأوحد لبقاء حضارتها. وينقسم الكتاب إلى ثلاثة فصول : الأول : أرض الإسلام من الوحدة إلى التقسيم. الثاني : مخطط التقسيم. . من التنظير ﻷرض الواقع. الثالث : أهمية الوعي وسبل مقاومة مخطط التقسيم. الورقة الأخيرة : أحلامنا الخالدة التي لن تموت. ..


تحميل كتاب خارطة الدم (هل بدأ العم سام في تقسيم أرض الإسلام؟) كتاب خارطة الدم (هل بدأ العم سام في تقسيم أرض الإسلام؟) للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب د.وليد بن عبدالله الهويريني pdf تحميل جميع كتب د.وليد بن عبدالله الهويريني و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...