إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مغامرات شيرلوك هولمز - منزل الأشجار النحاسية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مغامرات شيرلوك هولمز - منزل الأشجار النحاسية

تأليف : آرثر كونان دويل

منزل الأشجار النحاسية، بالإنجليزية The Adventure of the Copper Beeches، واحدة من 56 قصة لشرلوك هولمز من تأليف آرثر كونان دويل، نشرت لأول مرة في مجلة الستراند في يونيو 1892 بشكل منفرد قبل أن يعاد نشرها مجمعة مع باقي قصص سلسلة مغامرات شرلوك هولمز. تعد القصة الثانية عشر والأخيرة من سلسلة مغامرات شرلوك هولمز. ملخص القصة: تأتي فيوليت هنتر إلى شرلوك هولمز لاستشارته بخصوص عرض عمل قدم إليها، حيث عرض عليها زوجان يعيشان في الريف -جيفرو روكاسل وزوجته- عملا كمربية مقابل راتب سخي، ولكنه يشترط عليها أن تقطع شعرها، فترفض ذلك في البداية مستغربة هذا الطلب، لكنها تتردد فيما بعد بسبب وضعيتها المالية. تقرر أخيرًا قبول العمل، ويقترح عليها هولمز أن تبقى على اتصال معه. بعد أيام يصل تلغرام من الآنسة هنتر إلى هولمز الذي يذهب إلى هبمشير (حيث يقع منزل عائلة روكاسل) تخبره فيوليت عند مقابلته لها أن مزيداً من الأحداث الغريبة وقعت لها في مكان عملها، حيث أن الزوجين طلبا منها ارتداء ثوب معين، ثم الجلوس في زاوية محددة من المنزل في مقابلة نافذة وبدا الزوج يقص عليها حكايات جد طريفة جعلتها تضحك، وكما أن السيدة روكاسل وابنها يتصرفان بغرابة، وقد لاحظت وجود جزء مغلق من المنزل، وتظن أن شخصا ما محتجزاً فيه، وعندما يلاحظ السيد روكاسل تصرفاتها الغريبة، يخبرها بوجود كلب مفترس خارج البيت وينصحها بعدم الخروج منه حتى لا ينقض عليها. يذهب هولمز وواطسون إلى المنزل، ويكتشفان أن السيد روكاسل يحتجز ابنته في الجزء المغلق منه، وسبب ذلك أنه يحاول منعها من الزواج، حيث رغم كل محاولاته ورغم إصابتها بمرض جعلها على حافة الموت وتسبب في قص شعرها لكن السيد فاولر، خطيبها، لم يتخل عنها، وللتخلص من إلحاحه ،قام السيد روكاسل


تحميل كتاب مغامرات شيرلوك هولمز - منزل الأشجار النحاسية كتاب مغامرات شيرلوك هولمز - منزل الأشجار النحاسية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب آرثر كونان دويل pdf تحميل جميع كتب آرثر كونان دويل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...