إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تطعيم الأشجار المثمرة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تطعيم الأشجار المثمرة

تأليف : محمد حسام الزعيم بهيج سمعان

يلجأ المزارعين لتحسين أنواع الأشجار المثمرة و خصوصاً أشجار الفاكهة عن طريق التّطعيم و يقصد بتطعيم الأشجار و هو دمج و إضافة صنف من نبات إلى صنف آخر و يكون من نفس النّوع و الفصيلة و هي طريقة مستخدمة و متبعة من الزّمن القديم لتحسين نوع الثّمار و زيادة إنتاجية الثّمار و للوقاية من الآفات الحشرية التي تهدد الأشجار و المحافظة على الأصناف التي لا تنمو بالبذور ، تتميز عملية التّطعيم أنّها تحتاج إلى الخبرة و كيفية اللجوء و استخدام التّطعيم و الإختيار الصّحيح للصّنف المراد تكاثره .


تحميل كتاب تطعيم الأشجار المثمرة كتاب تطعيم الأشجار المثمرة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد حسام الزعيم بهيج سمعان pdf تحميل جميع كتب محمد حسام الزعيم بهيج سمعان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...